Breaking News
ads here

Friday, May 6, 2016

وظائف جريدة الاهرام الجمعة 6 مايو 2016 فى مصر والسعودية


تحديث وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعة


اعلنت جريدة الاهرام ، اليوم الجمعة  6 مايو2016 ، عن احدث وظائف القطاع الخاص الذي يرغب في ضم شباب و عمالة مصرية في محافظات مصر ، بكافةو فروع الشركات  للمؤهلات العليا و المتوسطة و دون ذلك.


وظائف جريدة الاهرام الجمعة 6 مايو 2016 فى مصر والسعودية, وظائف جريدة الاهرام الجمعة 6-5-2016 فى مصر والسعودية


حيث يوجد فرص عمل لخريجي بكالوريوس هندسة ، و صيدلة ، و طب ، و تجارة ، و اداب و غريها من كليات المرهلات العليا ، حيث يوجد فرص عمل عديدة يمكنكم تصفحها من خلال اعلانات جربدة الاهرام ، التي تحرص يوميا علي نشر الجديد في الوظائف سواء الحكومية ، او في القكاع الخاص ، و تأتي بنهاية الاسبوع ، يوم الجمعة ، بتحديث لكافة الوظائف الشاغرة علي نطاق محافظات مصر ، و تعتمد بشكل كبير علي وظائف القطاع الخاص.


و جدير بالذكر ان هذه الوظائف يمكنكم التقديم لها فورا عن طريق اتباع وسيلة الاتصال المتاحة اسفل الاعلان الوظيفي المناسب لك ، سواء بارسال السيرة الذاتية عبر الايميل ، او بالاتصال مباشرة لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع صاحب العمل.


لا تقتصر اعلانات التوظيف التى تتضمنها جريدة الاهرام على تخصص بعينه او مؤهل محدد , او حتى مكان معين , بل على العكس تأتى هذه الاعلانات بإختلاف وتنوع ملحوظ , نظرا لأنها تأتى من الكثير من الجهات التابعة للقطاع الخاص , ولذلك ففرصة الاختيار بين هذه الوظائف المعلن عنها تكون كبيرة , واليوم جئنا اليكم بأحدث الوظائف التى تضمنتها الجريدة فى عددها الاسبوعى اليوم الجمعة والتى تشمل تخصصات كثيرة ومتنوعة لجميع المؤهلات .


اهرام الجمعة 1 اهرام الجمعة 2 اهرام الجمعة 3 اهرام الجمعة 4 اهرام الجمعة 5 اهرام الجمعة 6


اهرام الجمعة 7


اهرام الجمعة 1 اهرام الجمعة 2 اهرام الجمعة 3 اهرام الجمعة 4 اهرام الجمعة 5 اهرام الجمعة 6 اهرام الجمعة 7 اهرام الجمعة 8 اهرام الجمعة 9 اهرام الجمعة 10


اهرام الجمعة - مجمع معاهد الصفا الازهري







اهرام الجمعة السعودية 1 اهرام الجمعة السعودية 2 اهرام الجمعة السعودية 3 اهرام الجمعة السعودية 4 اهرام الجمعة السعودية 5






your comment ... ضع تعليقك

No comments:

Post a Comment

@2013-2023 Caramel Tech Software by Dr.Mohamed Gaber All Rights Reserved.